logo
 بحـث    
 
 
معلومات عن الجيب الاستيطاني بالخليل

استطلاع رأى   
  
   
 

خطيب الأقصى يحذر من أن الاحتلال يحاول التدخل في تعيين حراس المسجد
2017/8/19

القدس المحتلة.وكالات

كشف خطيب المسجد الأقصى المبارك، الشيخ عكرمة صبري، عن محاولة سلطات الاحتلال التدخل في إدارة الوقف الإسلامي، وبخاصة في تعيين حراس المسجد الأقصى، مؤكدًا أن أهل فلسطين هم جميعا مرابطون، ويرفضون أي إجراء احتلالي؛ لأنه باطل.

وأشار صبري في خطبة الجمعة 18-8-2017م، إلى أن الاحتلال يقوم الآن باستفزازت متعمدة بحق المقدسيين وبحق أهالي المناطق الفلسطينية المحتلة عام 1948م، بدافع الانتقام، وبهدف تغطية فشله.

كما أعاد خطيب الاقصى الأذهان إلى حريق المسجد الأقصى المبارك الذي تحل ذكراه الـ48، يوم الإثنين 21 أغسطس؛ مؤكدًا أن "الحرائق لا تزال متلاحقة بهذا الأقصى المبارك وبصور متعددة من هذه التجاوزات والاقتحامات العنصرية من الجماعات والأحزاب اليهودية المتطرفة، وكذلك من الحفريات التي تهدد أساسات المسجد القبلي الأمامي من الأقصى المبارك، بالإضافة إلى التصريحات المحمومة العنصرية قبل الأيام السابقة من وزراء صهاينة يدعون فيها بأن السيادة على الأقصى لهم".

ووجه الشيخ تحية إلى المقدسيين وإلى أهل مناطق الـ48 "الذين هبوا هبة إيمانية واحدة لنصرة الأقصى، وبخاصة في الفترة ما بين 14 وحتى 27 يوليو الماضي، حتى استُعيدت السيادة على المسجد الأقصى المبارك مكبرين ومهللين، وردوا كيد المعتدين المتغطرسين".





الرئيسية     عن الموقع     اتصل بنا    
كــافة الحقوق محفوظة لمنبر الأقصى